القدس تستصرخ الامه
تحتاج الى كل عزم وهمه
وان يكون المسلمون دائما فى لمه
لكى يزيحوا عنها الغمه
لماذا نرا من يغتصبها من احفاد الخنازير والنسانيس
وأفواه العرب مغلقه بالمتاريس
يقتلون فيها كل طفل وعروسه وعريس
نرا ابنائها يدافعون عنها بالاحجار
فمتى التحرك يايوسف ويا على ويا عمار
نرا اطفالها يستغيثون من شده مايحيط بهم من نار
ونحن العرب دائما فى شجار
ستعودين ان شاء الله ياقدس
من الذين رفضوا السمان وطلبو البصل والعدس
فصبرى صبرا جميلا
لن تكونى بعد اليوم ذليلا
ولكن سامحينى لن استطيع ان افعل شئ فأنا فتاه قليله الحيله
العيب على الرجال
الذين لم يغلى لهم لما حدث لكى مرجل
وكل همهم كرسى الحكم وجمع الاموال
فستغيثى كماااااااااااا توريدين
لايوجد اليوم عندنا منقذين
اذا اردتى يوجد عندنا مهملين ومدمنين
معهم الملايين
ولكن بالهو دائما مهتمين
او شعب جعان
طفل بائس عريان
لكى الله والله المستعان
بقلم\ بشر الصابرين
تحتاج الى كل عزم وهمه
وان يكون المسلمون دائما فى لمه
لكى يزيحوا عنها الغمه
لماذا نرا من يغتصبها من احفاد الخنازير والنسانيس
وأفواه العرب مغلقه بالمتاريس
يقتلون فيها كل طفل وعروسه وعريس
نرا ابنائها يدافعون عنها بالاحجار
فمتى التحرك يايوسف ويا على ويا عمار
نرا اطفالها يستغيثون من شده مايحيط بهم من نار
ونحن العرب دائما فى شجار
ستعودين ان شاء الله ياقدس
من الذين رفضوا السمان وطلبو البصل والعدس
فصبرى صبرا جميلا
لن تكونى بعد اليوم ذليلا
ولكن سامحينى لن استطيع ان افعل شئ فأنا فتاه قليله الحيله
العيب على الرجال
الذين لم يغلى لهم لما حدث لكى مرجل
وكل همهم كرسى الحكم وجمع الاموال
فستغيثى كماااااااااااا توريدين
لايوجد اليوم عندنا منقذين
اذا اردتى يوجد عندنا مهملين ومدمنين
معهم الملايين
ولكن بالهو دائما مهتمين
او شعب جعان
طفل بائس عريان
لكى الله والله المستعان
بقلم\ بشر الصابرين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق