السبت، 18 أكتوبر 2014

‏أحمــــد_الماحــي‬ ‫#‏أديتــــــــــــك‬

ديتك ذي ما طلبت
قلب وافي وصادق
أديتك وما تأخرت
ولا كنت يوم أنافق
حقيقي أنا أتأثرت
وصرت للعذاب أرافق
لكن مش أنا اللي اخترت
أكون مغرم وعاشق
من يوم شفتك سيطرت
ع كل نبض بقلبي خافق
من يوم ما شرقت
وشمس الكون خابت
وعيوني يا عيوني نورت
بضي قلبك الصادق
لا تظن أني قصرت
طعم الكلام والله حادق
تري لو كنت فكرت
تعارض أو توافــــق
ما كنت أبدا صدقت
أني بغيرك أحب وأصادق
أنت فعلا أتغيـــــرت
وما عدت مثل السابق
يكفي انك دورت
علي اللي باعك وسابك
وسبتني أتحسرت
وقلبي عمره ما سابك
أذاي خونتني وهربت
وقلبي عمره ما خانك
أذاي بس قدرت
تهين قلبي اللي صانك
وأنا اللي صبرت
والنار بقلبي قايده حرايق
رغم الصبا كبرت
والهم ف قلبي سايق
يقولو أني شبت
من كثر ما أتضايق
لا والله أن صدقت
أنا شبت من شانك
من كل دمعه ف عيونك حكت
عن سوء وضياع حالك
لا أنسي انك اخترت
تذوب ف المهــــالك
وأنا أديتك ذي ما طلبت
قلب وافي وصادق
لكن إن كنت أنت قدرت
أنا ما قدرت اشمت ف حالك
وأنا اللي ياما غرقت
شوق وهوي ف جمالك
وبقلبي كتبت ولحنت
ألف غنوه تغني دلالك
وع العين توجت
رقة حنانـــــك
وكنت لك ذي ما طلبت
قلب عايش يهنا لك
وأديتك ع أد ما قدرت
فلا لا ... لا تدلل وتتعايق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music