الجمعة، 31 أكتوبر 2014

في حضرتك يا الهي بفلم / الشاعرأ. د/ حمدي الجزار


في حضرتك يا الهي !!!!!!!!!!!|
الشاعرأ. د/ حمدي الجزار
@@@@@@@@@@@@
في حضرة الاله يا قلبي...........لا تبالي
لما تجلي لي............... بالحب ناداني
أجبته لكنه لــم .... يأذن بعــد باقـترابي
ناجيته كيف أحبك .....خالـــــصا يا الهي
والحب يُروي............ بدمع القلـب صاف
قال عبدي ستتوه ففي حبــــــــي فناء
ستنسي الدنيا ولن تمــــلُ أبداً رجائي
تقدم ستري بعــد الألف ميــــل عطائي
لا تتعجل فان لذة الحســن فيه ابطــــاء
ولا تتلهف انما الصبر حلاوة في اللقــــاءِ
وابسط لي قلبا خاشعا كأنـك أنت تراني

الهي يفيض الشوق لوعة في اشتـياقِ
فهيئ لي سبيل الرشداليك والرشــــاد
فما عاد البدر يكفي في الليلة الظلماء
وحيرتي كيف يكون الســجود عند اللقاء
وقاربي يســــــــــري في محيطٍ بلا قــاعِ
وأنا بدونك تائهٌ بين صلاتي ومحــــرابي

يارب افتح لي...... من رسائل محبتك
فرسائل دعوتك .......... سبيل اقترابي
ونهج عبادتك هي....... رسائل محبتك
وليس الحاضر مثلمـــاالغائب في ظلامِ
فتوج حضوري..........بفرحة......دعوتك
ويسر لقائي.............. بشرف حضرتك
فأنا أدعوك ...................بنظم القصيد
ورحمتك تغوينــــي ب...أطماع المجيئ
PROF.DR.HAMDY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music