الاثنين، 6 أكتوبر 2014

مات الثائر في نفسي .......................... سالم العوسجي



مات الثائر في نفسي 
فلزِمتُ الدار
أقرأ كُتب الحريِّة ليلاً ونهار
أهمِسُ في أُذُني سِراً 
أين الثوَّار ؟
أين الشعبُ المتمترس خلف الاحجار
اين الجرحى والقتلى
اين الاحرار
أين الأقلام الحُبلى بحلف الفجَّار
اصحاب الايدي الطولى
في حرب الثأر
من جرجر قدمي يوماً نحو الاعصار
وتراجع كي يلقي بي
في جُبِّ النار
أين الأبواق الكُبرى
أهل الافكار
من زعموا ان الفجرَ
خلف الأسوار
وطني يُذبحُ في كبدي ودمي مدرار
وجموع الزيف تمرَّق انفي بالغار
لن يرحل من دولتنا
ظلُّ التاتار
وسيبقى ينخر فينا
كالأستعمار
..........................
سالم العوسجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music