السبت، 11 أكتوبر 2014

دموع الغسق!!!!!!!!!!!!!!!!! الشاعر: ا.د./ حمدي الجزار

مسلسل معراجيات للحب الالهي!!!!
(4)
دموع الغسق!!!!!!!!!!!!!!!!!
الشاعر: ا.د./ حمدي الجزار
إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإ
تستعذبُ النفسُ فيض أنينها...... .اذ تصفو خالصة من شيمة البهتان
لما دنوتُ فانجلتْ عن رانها.............. كالتبر خالصة في زهوة الإيمان
وطابتْ من بكتْ عمرًا لها.....................ذاب فسقا في هوة النسيان
تستطمع الدنيا أكداسا لها.............شحيحة النفس سخية العصيان
لكن ما سعد من ملك البسيطة انما.تسعد النفس في واحة الغفران
وما ملكَ القوةَ جبارٌٍ اذ علا.............. فَسِرُ القوة في مهبط الإيمان
سل القلب الذي صفا نبضه............ .ينطق التوحيد بالواحد الرحمن
أي كأس غداة الهوي ترتوي...................وأي نبع في نشوة الظماّن
كرمني ربي فاستجاب لشكوتي....... وانبري ليلي عن عابد ورضوان
سبحانك من غدا قبلتي بعدما ..... يممت وجهي قبلة الشيطـان
يامن أمسيت في حبه ملكا.. .............. تعالي يعلو علي الأحـــزان
يوم هبطتُ بدارك ضائعاً... ....فأمسيتني روحا تضيق بالروح جدراني
وكرمتني بدارك طهرا قلتَ....زز.. .سر عبدا اّمنا في روضتي وجناني
وان ألفيتَ النفس حزينة..... ...... تطيب فطيب المسك عبقه قراّني
اليك نجوايَ بعد شكوتي................. يامن هديتني طهري وايماني
*PROF.DR.HAMDY ELGAZZAR*********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music