الاثنين، 6 أكتوبر 2014

بقلم //جمال محمـــــــــــــــــــــــــــــــــود..... يوم النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصر العظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم



السادس من اكتوبر...الساعه الثانيه وخمس دقائق فى عز النهار ..خرجت الاسود من العرين ..لكنها كانت جائعه ونشيطه وتمتاز بخفه الحركه والسرعه المفاجئه المزهله..انتفضت الارض باسرها واصابها زلزال تعدى كل المقايس..العبور ..العبور..الحرب..المصريون والعرب جميعا فى صف واحد ..وابناء صهيون فى صف مهزوم منكسر تحطم الحلم وسقط قناع الوهم ليظر وجه قبيح للغطرسه التى داسها الابطال تحت الاقدام..سقطت الاسطوره الى غير رجعه ..الانتصار العظيم بدماء اغلى الرجال الشهداء الارواج الزكيه التى رفعت هامة الوطن عاليه..السلام عليكم ايها الشهداء الابرار فى جنان الخلد..السلام عليكم ايها الابطال فى كل زمان ومكان ...السلام عليكم ايها المصريون الاحفاد هذا يوم النصر العظيم..هذا يوم الملحمه التى اهرقت فيه الدماء بشجاعه وبلا خوف ولاتتردد من اجل وطن كريم وعزيز لاتمتد اليه يد غاصب او معتدى ..تحيه واحترام لكل ابطال هذا اليوم الاحياء منهم ..واما الشهداء فهم اكرم منا جميعا
بقلم //جمال محمـــــــــــــــــــــــــــــــــود.....
يوم النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصر العظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music