الجمعة، 22 أغسطس 2014

احضان الشوق للمبدعة انجي علي



أحضان الشوق .
---------------
لماذا أركض بين يديك
كالدمية .. في صحراء قلبك ...
و دموعي بين أحضان الشوق ..
بين طرقات الخوف وذاك الصمت؟؟!
***
لمَ دوماً أعانقُ في عينيك الروح ..
أسمع خلجات صوتك
تسري في عروقي وتختلط بالدم ؟!!.
***
لمَ لا زلت
أحفظ في خبايا قلبي ..كلماتك !
لازلت
اسهر الليل في أنتظارك !
لمَ لا زلت
أعشق لحظة صمتك و رقة حوارك!
لمَ يزداد الشوق في غيابك و يختنق الوقت ؟!
لمَ ؟!
إنجي علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music