
ما كُنتُ أحسَبُ والدنيا تعاتِبُني ---- أنَ الحروفَ لها وَقعٌ سَينتَصِرُ
أو أنَ في العُمرِ شيء ٌلا يفارقني ---- مهما تَطولُ بهِ الأيامُ والسيرُ
يا مَنْ تأجَجَ فيكِ الجرحُ مُلْتَهِبًا --- ما غابَ عَن حُلُمٍ لا زالَ يَحْتَضِرُ
يبكي على شَرَفٍ قَدْ تاهَ في بلدٍ ---- تَرثيهِ قافيةٌ والقلبُ يعتصرُ
أبكيكَ يا وَطَنًا لا زالَ يَحضنني ---- والدمعُ محتقنٌ في الآهِ مختصر ُ
مَن قالَ لي حَلُمٌ في الشرقِ مُفتَقَدٌ ----- أو قالَ لي وَطَنٌ يغتالهُ القدرُ
أو أنَ في العُمرِ شيء ٌلا يفارقني ---- مهما تَطولُ بهِ الأيامُ والسيرُ
يا مَنْ تأجَجَ فيكِ الجرحُ مُلْتَهِبًا --- ما غابَ عَن حُلُمٍ لا زالَ يَحْتَضِرُ
يبكي على شَرَفٍ قَدْ تاهَ في بلدٍ ---- تَرثيهِ قافيةٌ والقلبُ يعتصرُ
أبكيكَ يا وَطَنًا لا زالَ يَحضنني ---- والدمعُ محتقنٌ في الآهِ مختصر ُ
مَن قالَ لي حَلُمٌ في الشرقِ مُفتَقَدٌ ----- أو قالَ لي وَطَنٌ يغتالهُ القدرُ
محمد اسماعيل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق