*
....قصيدة ماذا احب .... بقلمي سها سامي
الجزار
تمر الأيام وتهرول من أمامي دون جدوي لبصيص من الأمل
أجد فيه كياني واثبات ذاتي
كثيرا أتسأل هل تحبين العمل ام تظلي حبيسة البيت والفكر
والوجداني
هل تحبين عملك ام تجدينه روتيني ممل وغير مريح ومتعب
للأعصابي
ام تنتظرين يوم تحصلي علي فرصة حقيقية لينتعش روحي
ولألتقط أنفاسي
افكر كثيرا في تناقض بداخلي بين حبي لإثبات ذاتي وخوف
من عدم قدرتي علي تحقيق أحلامي
دوامة الفزع من المستقبل تسحبني حتي تغرقني بين دوائرها
ويمر شريط أفكاري
هل تستسلمين للواقع أم تحاربي من أجل نفسك من أجل بسمة
انتظرتها طوال أعوامي
وكنت أتسأل دائما لما لا نصنع ما نحب ونوضع في خانة
الأجباري لا الأختياري
وفي أغلب الأحيان لا أجد أجابة عن سؤالي ليرتاح قلبي
وعقلي من كل ما أبكاني
أبكي علي طريقا أمشي فيه وبعد ان أصل واقترب لنهايته
اجده سراب ومن وحي خيالي
ياله من خيال متعب يخيفني من كل ما حولي وأشعر دائما
بغيمة من الأحباطي
كثيرا من يقول اقتربي من الله وانك بالتأكيد قد بعدتي
عن طريق الطاعة والإيماني
حقا نصاب في لحظات بضعف القلب ورعشة الخوف من لقاء
المولي والمماتي
وهذا يأخذني لتساؤل اتشعري انك رضيت ربك ام تشعرين
بتقصيرك اتجاة مولاكي
وأعود لنقطة الصفر ثانيا واتساؤل ماذا تحبين انتي يا
شريدة الفكر والفؤادي
واهمس بصوت خافت يارب أهدني طريقي وأرح بالي وساعدني
علي طول مشواري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق