الخميس، 21 أغسطس 2014

مندسة انتي بقلم محمود العيساوي




مندسة أنتى 
بين اكوام القش 
تخافين ليل الغرام 
تكتبين الاشواق على جبينى ؟
دون أن ترتشفى منى العشق 
أو تعانقى سحب الفؤاد
مالى أراكِ كأنك ثائرة الناى
تنتظرى جريان النهر
تنتظرى والموت يراد
وكأنك وطن دون أمان
وتصلى خلف امام الكفر
وتصومى الليل عن الترحال
يا عصفورة حلمى الاول
كيف الهجرة دون هوية ؟
كيف تبيتين على اغصانى
دون العش ودون الغيه
يا عابرةً ليله
تحمل كل مساءٍ
بعض الاوراق الورديه
ثم تروح بلا انذار
وتردد سأعود بعيدا
وانا متنظر
حتى اكشف عن عينيك
كل ستائرك العاجيه
لاسافر خلف شعاع الماس
مرتدينا أثواب الخوف
كيف اطارد هذى الروح
وانا من روحى تعانقها
كيف يموت بقلبى الحزن
وسماء الليل بلا انتى
وصباح غنائى بلا انتى
يا عابرةً ليله
لا تعبر الا ببكائى
يا باحثة عن وطن ٍ
لا يضحك الا
حين عزائى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music