
لا تلومنى
مملت الانتظار ياصغيرتى
اتعبنى احتياجى اليك اتعبنى حنينى اليك
تعبت من اشواقى من كثره كتمانها باعماقى
من صمتى الذى اخرسنى كثيرا
مملت دقات قلبى حتى انفاسى بدونك مملتها
الا انت فكما انا احلم بك ليل نهار
اتمناكى فى كل ساعه وكل دقيقه كما انا
داخل القلب اشواق اليكى لا تنتظر
فقط اذهبى عن عالمى بهدؤ بصمت
دون ان اشعر بذهابك
وكيف بالله عليك وانت تراقب حتى انفاسها
اتطلب مالا تستطيع ان تتحمله اتطلب
غليان الدم فى العروق
اغاب عقلك عنك تطلب منها الرحيل
اتعى ما تقول يارقيق القلب
اتتحمل ان تغيب عنك اتتحمل ان يطول
الوقت دون ان تتحدث اليها
الم يستطع قلبك ان يتوقف قبل ان يدق بحبها
الم يكن الافضل انت تموت بداخلك مشاعر
لم تنالها احدهن قبلها لما هى ولماذا هى
لا تلومنى ياصديقى
وترفق بيى فى حديثك لما تلومنى وعلى اى شئ تلومنى
اتعلم عنها ما علمت
اتعلم اى اميره قد احببت
رائيت سحرها لامست شعرها
هلت عليك بجمالها استمعت لحديثها
ارتويت من عطرها من عبيرها
ساظل عاشق لها حتى ياتينى الموت
فيوم بدونها لا اقوى عليه
رأفت الدلال
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق