
"خيانة غير مشروعة" ..
لست اقصد الخيانة بمفهومها العام كما نعرفها بين الزوج وزوجته او الحبيب وحبيبته عندما يرتكب في حقها اثم حقيقي ويخونها بالفعل ولكن الخيانة قد تكون بالنظرة بالتفكير بالتحدث مع غيرها بشكل او بأخر بوهم كبير يسمي الصداقة فالأمر لا يقتصر علي خيانة فعلية وحقيقية كما تعتقد عزيزي الرجل ولكن هناك الكثير من الأفعال توصف بالخيانة ايضا..
فكم تعطي لنفسك الحق الشديد في معرفة واحده واثنان بنفس الوقت علي حبيبتك وتتمادي في ذلك ولديك ألف مبرر لما تفعله وفي المقابل يجن جنونك عندما تجد من يقترب ويتودد لحبيبتك التي تصونك وتحفظك بغيابك دون ان تعرف ماذا تفعل انت من ورائها فكم تعني الثقة بينك وبينها امر هام جدا يأتي بعد الاحترام ولا يجب ان يهتز بداخل احد منكم حتي لا تهدد العلاقة بالانتهاء وعدم الاستمرار ..
اتعجب من عدم تنفيذ ان " ما لا ترضاة علي نفسك لا ترضاة لغيرك " كم اجد الانانية بطباعكم غالبة ومسيطرة لا تراجعون انفسكم لتصححوا اخطائكم قبل النظر لغيركم والتعديل في تصرفاتهم ..
لما تغارون عندما نزعم انكم لا تفرقوا معانا بشئ او ان نتجاهل وجودكم في حياتنا اهي حقا مقولة صحيحة اننا عندما نتجاهلكم يزيد تعلقكم بنا وعندما نقترب ونصبح معكم وملك لكم نصبح متاحين بكل الاوقات فيبدأ الاهمال لماذا هذا في طبعك يا رجل.
تطلب الحنان والحب والأهتمام دون ان تنظر ماذا انت بفاعل عجبا عليك .. الاهتمام والاحترام واجب من كلا الطرفين حتي تحيا حياة سعيده خالية من اي شوائب ..
فكر كيف تسعدها فكر في كلمة رقيقة تقولها لها فهي لا تريد منك اي هدايا أو نقود كما تعتقد الحنان يكفي عزيزي .. ففي وقت حزنها تريدك اب لها وحبيب تشعر بالأمان معه وفي فرحها تريد ان تجدك امامها فأنت اهم انسان تريد وجوده حقا معها ... سها سامي
فكم تعطي لنفسك الحق الشديد في معرفة واحده واثنان بنفس الوقت علي حبيبتك وتتمادي في ذلك ولديك ألف مبرر لما تفعله وفي المقابل يجن جنونك عندما تجد من يقترب ويتودد لحبيبتك التي تصونك وتحفظك بغيابك دون ان تعرف ماذا تفعل انت من ورائها فكم تعني الثقة بينك وبينها امر هام جدا يأتي بعد الاحترام ولا يجب ان يهتز بداخل احد منكم حتي لا تهدد العلاقة بالانتهاء وعدم الاستمرار ..
اتعجب من عدم تنفيذ ان " ما لا ترضاة علي نفسك لا ترضاة لغيرك " كم اجد الانانية بطباعكم غالبة ومسيطرة لا تراجعون انفسكم لتصححوا اخطائكم قبل النظر لغيركم والتعديل في تصرفاتهم ..
لما تغارون عندما نزعم انكم لا تفرقوا معانا بشئ او ان نتجاهل وجودكم في حياتنا اهي حقا مقولة صحيحة اننا عندما نتجاهلكم يزيد تعلقكم بنا وعندما نقترب ونصبح معكم وملك لكم نصبح متاحين بكل الاوقات فيبدأ الاهمال لماذا هذا في طبعك يا رجل.
تطلب الحنان والحب والأهتمام دون ان تنظر ماذا انت بفاعل عجبا عليك .. الاهتمام والاحترام واجب من كلا الطرفين حتي تحيا حياة سعيده خالية من اي شوائب ..
فكر كيف تسعدها فكر في كلمة رقيقة تقولها لها فهي لا تريد منك اي هدايا أو نقود كما تعتقد الحنان يكفي عزيزي .. ففي وقت حزنها تريدك اب لها وحبيب تشعر بالأمان معه وفي فرحها تريد ان تجدك امامها فأنت اهم انسان تريد وجوده حقا معها ... سها سامي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق