الاثنين، 25 أغسطس 2014

وَطـَن ُ النجـُـــوم الشاعرة .. سمر الرميمة ..




::.. وَطـَن ُ النجـُـــوم ..:: الشاعرة .. سمر الرميمة ..
؛
إن يَسألــوا ماذا ..يكون ُ لكِ
اليمن ..
؛
؛
فهو السماء هو النجـومُ.. هـو..
الوطــــــَن ..
؛
؛

وهــو الرَفيق .. هُو الصَديقُ ..
المُؤتــَمن ..
؛
؛
وهُــو الهـَواءُ .. هو النقاء ُ..
به السكـَـــــن ..
؛
؛
وهـُـــو َ الكـَرَامة ُ لا تـُذَلُ ..
ولا تـُهــــن ْ ..
؛
؛
وبـه ِ شـَربت ُ العـزَ من ..
كأس اللبن
؛
؛
وَهـُــو الوقـَارُ لكُل ِ ذي ..
وجـه ٍحـَســَن ..
؛
؛
وَهـُــو السكينة ُ في القـُلوب النَِّيرات ِ
مدى الزمن ..
؛
؛
وبه ِ الدُمـُوعُ به ِ السعـَادة ُ ..
والشَجـَن ْ ..
؛
؛
وبـِه ِ طـَربت ُ به ِ شـَدَوت ُ ..
بكـُل ِ فـَن ..
؛
؛
وبه أضيق ُ وتنجـَـــلي عني ..
المحَـن ..
؛
؛
ولـَه ُ الــوَلاء ُ لـَه ُ أمـَانينـَا ..
ثـَــمن ..
؛
؛
وبه حضـارتُنـَا التي قــََد شيُـدَت ..
من عَهد ِ بلقيس ٍ وأيضـــــاً ..
ذي يـَزن ..
؛
؛
ولأجل ِ هذا الحُب ِ نَحيا أونموت ُ..
فـِدا اليَمن ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music