الخميس، 12 فبراير 2015

أنا لا احبك _ بقلم الشاعر الرائع _ وائل العجوانى


 

*********** أنا لا أُحبُّكْ *******
أنا لا أُحبُّكِ .. فارفعى ..
وجعَ الحروفِ عن الدفاترْ
وامحى بكفكِ دمعَ عينٍ
أدمنتْ قضمَ الأظافرْ !
مَنْ قالَ إنِّىَ مُستريحٌ
بينَ ثرثرةِ الضفائرْ ؟
أو أننى أحشو بنبضكِ كعكتى
هربَ الشعورُ من الضمائرْ
أنا قد أَنِفتُ من الهوى
المرقوقِ سلفاً كالفطائرْ
الحبُّ ليسَ شعيرةً..
نَرتادُها مثلَ الشعائرْ
الحبُّ عندى كبيرةٌ
تُمحى بها كل الكبائرْ !
هذا الهوى المقبُورُ سلفاً
كالحفائرْ ..
لن يستبيحَ مفاصلى
فالقِ بهِ فى اليمِّ
إنَّ اليمَّ مثلىَ ثائرٌ
لا يرتوى ..
من كلِّ أوردةِ المعابرْ
أنا بحرُ حبٍّ زاحرٍ
لا يرتضى .. الابحارَ
فى زيفِ المشاعِرْ
فلتتركينى أستظلَّ بِدمعتى
فلربما نبتتْ على شطِّ الغروبِ
سفينةٌ ..
تجتاحُ قلبى باحتراقِ الصبحِ
تحملُ نبضَ شاعرْ
إنى كرهتُ بأن أظلَّ
على ضفافكِ ..
مُنهكٌ الأنفاسِ
بينَ طاولتى ونردى
أعدُّ عروقَ وجهكِ
كالمُقامِرْ !
انا لا أُحبكِ ..
فاخرجى من حلقِ كأسى
إنَّ الخمرَ مغشوشٌ
ووجهُكِ كافرْ !
أنا لا أحبُّكِ فاخرجى .. من بينِ أوردةِ
الحروفِ..
ورشرشى ماءاً على حلقى
فإنَّ الماءَ طاهرْ
أنا لا أُحبُّكِ فاستريحى من البكاءْ
وقضمِ أعناقِ الأظافر !!
قصيدة / أنا لا أحبُّكِ
شعرى / وائل العجوانى / مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music