الأحد، 21 ديسمبر 2014

(((( مـــرآتــــي )))) بقلم // رمزي مصطفى العظامات

 

مرآتي....
حبكِ أضحى مرآتي...
تنعكس في ظاهر صفاتي...
ملامحكِ منقوشةً في مقلاتي...
الشوق بتفاصيل وجهي...
الوله بظاهر شكلي...
الآهات اخترقت حواجز صدري...
الشفاه سكرت من شرب الدموع...
حبكِ...
الأمل...
الخلود...
الفتون...
هو للعصفور تغريد...
هو نهرا اضحى بحرا...
هي أنثى...
استقر عشقها في الذهن...
آسرة الأفكار هي...
مليكتي...
بل بعض من وجدان بلقيس...
وجنون ليلى ...
وهيام عبله...
هي أول من رسمتُ اسمها...
أول من زرعتُ حبها...
أول من استعرتُ رحيقها...
حدِّثيني بجنون شوقكِ...
شفاه عشقكِ...
صوت حبكِ...
أمطريني حبا...
ناديني أنا....
حبيبٌ تملك قلبكِ...
فأنا الملك على عرش القلوب...
المتيم...
الهائم...
المغرم بالعشق أنا...
دعيني...
أتلذذ أنفاسكِ الدافئة...
أترنم صوتكِ...
أغازل شفاهكِ بالقبل...
دعيني بحسنكِ أتغزل...
دعيني أحاور نشوة العشق بين أحضانكِ...
دعيني أمطركِ الحب بَرَدا...
أنا من أصبح للقمر ونيسا...
فلم يعد لي من النوم إلا غفوةٍ...
أعانقكِ فيها حتى أستشعر تنهيدكِ...
أنا من شرب الحب بالكؤوس...
فأيقنت أن له نشوة...
وسكر...
وطقوس...
بقلم .. رمزي مصطفى العظامات ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music