الجمعة، 26 سبتمبر 2014

جميله انت سيدتى الشاعر *رضا منير


جميله انت سيدتى
جميله انت سيدتى
وانا رجل شرقى
صغيره انت سيدتى
وانا رجل خريفى
وانت ربيع وردى
تحبينى على شيبى
بل كلامى الشعرى
انا ان تدخلى قصرى
تلبسى كما ابغى
ولا مجال لترقصى
وان ترقصى فلى وحدى
ولا تذهبى للبحر من دونى
ولا تسبحى فى غير عيونى
ربما اهواكى للركبى
واموت عشقا سيدتى
واعطيك كل ما تبغى
واكثر مما تنتظرى
فلا تشبعى منى ولا ترحلى عنى
وتظلى اسيره لجنونى
الاعبك ما لم تلعبى قبلى
فتصبحى لعبه لى
تلازمنى فى نومى
تشاركنى وسادتى
تنام فى حضنى تناجينى
وتعتادى على ذلك وتهوينى
فلا نوم من دونى
ولا تفارقى عيونى
فاذا ماانقضى عمرى
وولى مابى بدرى
وصرت لا اقوى
على ما كنت فى الماضى
بحثت عن غيرى
وصرتى لعبه للاولاد فى الحى
فاعلمى انى
ساقتلك واقتل الاولاد فى الحى
فارحلى الان ودعينى
وانسى انك تحبينى
واقرائى شعرى وناجينى
هكذا انا معك وان تنسينى تجدينى
انا رجل شرقى
ينام فى ديوانه الشعرى
يعيش بشكل افتراضى
او فكرى وعودى الى
واقبلى بكل الاشواق على
وانتظرى ما يقضى فيك وفى
فاما كنت اغلى امراءه لدى
واما قتلتك بيدى
الشاعر *رضا منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music