مدنُ الفرَحْ-----------ليث الاسدي
غادرتُ مدنَ الفرَحِ أفتْشُ عنْ حزنِ الاخرينْ
أعدّ الخطى مسرعا" صديقاي الشوقُ والانينْ
أيغرّدُ البلبلُ الصدّاحُ بغيرِ مواسمِ عشقي والحنينْ
مازلت أذكرُ ذلكَ المنزلَ القصّي ,آهِ منْ وجعِ السنينْ
يومَ كنّا أطفالا" لانعرفُ الحقدَ
ماأحبّتنا الذئابُ ولاحتى الشياطينْ
ذكرياتُنا أحلامُنا آمالُنا تركناها هناك
تعذّبنا , تألّمنا , غضِبْنا نعم
ولكنّا في الهوى أبدا" ما كنّا معاندينْ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق