الاثنين، 24 نوفمبر 2014

(( تواعدنا )) بقلم // عماد النفزي

‏تواعدنا ....بقلمي عماد النفزي 
-------------------------------
أنا و قلبي تواعدنا 
و سرنا في طريق طويل 
تعاندنا 
و دسنا سنوات على جمر 
يعذَّبنا 
أنا و قلبي رسمناك زنبقة 
تعانقنا 
تفوح بالعطر في كلِّ آن 
تسعدنا 
و أعلنَّاك عشقا ووطنا 
يراودنا 
أنا و أنتِ تعاهدنا 
على الغرام يجمِّعنا 
و رسمنا القبلات على القمر 
و العشق يحرقنا 
و رذاذ من المطر يبلِّلنا 
و طيور تغنِّي ترفرف تحدِّثنا 
و سماء من فوقنا تباركنا 
و مواكب الفرح في المدائن 
تواكبنا 
أنا و أنت من العشق تعلَّمنا 
و سرنا بين الورود و الزُّهور 
تداعبنا 
و أقسمنا أمام الشمس 
أنَّ الحبَّ رائدنا
أنا و أنت و قلبي تواعدنا 
على الحب على الحبِّ
جامعنا‏


تواعدنا ....بقلمي عماد النفزي
-------------------------------
أنا و قلبي تواعدنا
و سرنا في طريق طويل
تعاندنا
و دسنا سنوات على جمر
يعذَّبنا
أنا و قلبي رسمناك زنبقة
تعانقنا
تفوح بالعطر في كلِّ آن
تسعدنا
و أعلنَّاك عشقا ووطنا
يراودنا
أنا و أنتِ تعاهدنا
على الغرام يجمِّعنا
و رسمنا القبلات على القمر
و العشق يحرقنا
و رذاذ من المطر يبلِّلنا
و طيور تغنِّي ترفرف تحدِّثنا
و سماء من فوقنا تباركنا
و مواكب الفرح في المدائن
تواكبنا
أنا و أنت من العشق تعلَّمنا
و سرنا بين الورود و الزُّهور
تداعبنا
و أقسمنا أمام الشمس
أنَّ الحبَّ رائدنا
أنا و أنت و قلبي تواعدنا
على الحب على الحبِّ
جامعنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music