الاثنين، 24 نوفمبر 2014

((( قبلةٌ من فم الغزال ))) بقلم // ا.د/ حمدي الجزار





قبلةٌ من فم الغزال!!!!!!!!
ا.د/ حمدي الجزار
@@@@@@@@

هل لي قبلةٌ..... من فم الغزال
من ساحرة ......الحب والجمال
تهدئ القلب ....تســكن الالام
هل لي مسحة.... من يد فنان
تزهر القلب ......تسيل الاحلام
هل لي نفحــة من فيض حنان
تهدهد القلب تســـعد الحيران

لكِ.................. شعيرات هيفاء
و عينان واسعـتان.... تحلـــمان
ووجه بســـــوم .....فيه لؤلؤتان
هل لي من قبلة في فم الغزال
يا إمراة فاتنة لي مثلــما الجان

اذا ما الحب ..........جري بيننا
وسدتني صدركِ في الجنــان
لكنك في الغدر دوما..........
تكوني .........شيطانا أو جان
مم أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فمٌ يقول ..................خذوني
بلمسة تعافي.......... عيوني
وببسمة..........تكتب حروفي
حبيبة ..........تخطت حدودي
وغازية....... أسلمتها مقودي
تقول..... أسدلت لك ستائري
ومحوتُ............. فيك ظنوني
اقبلْ........ ففم الغزال امسي
في عشقك........... مقتولي
ا.د/ حمدي الجزار



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music