الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

(( يسألوننى من أنا )) بقلم / محمد حسانين


خاطرة
يسألوننى من أنا ؟.!
فأجيبهم بأننى هو أنا ....,,و يبقى الجواب فى صدرى تلفظه دمعات العيون,,,أيها العمر المتحجر القلب أما كفاك خصلات اكتسيت بألوان الثلوج الرمادى منها والأبيض وبين الإثنتان ذكريات تتموج كتموج مياه البحور ,,,وأحلامٍ هوت أسفل أقدام القيود,,, أيا سنابك فتكت بزهورى أمام محبوتى والنصل المسموم آن ذاك مستمتعا بإقتطاع ما يشاء من عروق كانت تنبض بالحياة,,, وصرخاتٍ مازال يُسمع دويها قلب مرتعش يرتعد إذا ما جن الليل عليه فيصبح كوريقة أصابها الخريف يسمع لعظام جسدها تقعقع ,,,, والشراب مازال متقطرا من تلك الشفاة التى أذلها الكبر فصارت كجلباب هجره صاحبه على صخرة شاطىء النسيان ,,,فنالت الشمس من أنسجته فهوت أجزاءه وإختلطت بالرمال الحارقة فصارت سرابا رغم الآثار الباقية ,,,لكن الحياة دائما ما تكون قراراتها ماضية !!!

محمد حسانين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music