الاثنين، 27 يوليو 2015

إعترف بحبي -- للشاعرة نجيبة الجربية

إعترف بحبي
أين انت يا املي ...يا حبي ويا قمري
فتشت عنك بين النجوم
بحثت وراء الغيوم
احترت في امري اين تكون...

تسائلت في جنون
أما عاد يحبني ؟
أم أنه بغيري صار مفتون
تعبت من الانتظار
شوقي يقتلني
يحرقني كالنار
من مر الفراق يا ويلاه
تمنيت اذوق من الحب احلاه
فما عرفت الا الاه
هل الهروب منه ينجيني ؟
ومن الاشواق يحميني ؟
متاكدة.......أنه سيبكيني
طيوري ما عادت تغرد لتشجيني
حزينة على حزني وتبكيني
ورود الصباح ذابله
الفراشات فرت طائره
نسائم الفجر حائرة
هل تاتي الي ام تجافيني
يا سحابة مطر لا تدوم
وخيالا اقترب منه ولا يروم
غادرتني احلامي
ما عادت في خاطري تحوم
حتى وسادتي ترفضني
بللتها بالدموع
ازعجتها ببكائي المفجوع
فصارت لا تحتويني
سئلت نجوم الليل
أأبتعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت لي الويل الويل
أأبقى احذر سيجرفك السيل
تباعد .....تداني اكاد اجن
ان بقيت اشقى وان ابتعدت احن
كالشمعة في حبك اذوب
لكني ابدا عنه لا اتوب
ساظل ابحث عنك في الدروب
يا قاتلي ارحمني
ولو بعد موتي ارحمني
بين احضانك ادفني
قتيل الحب انا........ قتيل
لا بل انا قتيلك
كنت في الماضي فتيلك
تشعله بنار حبك
فيضيئ سبيلك
والان اما عدت تحتاج فتيل
بربك اين راحت ايامنا الخوالي ؟؟؟؟
حبك ........عشقك .....سهر الليالي؟؟؟
أقلبك الان من حبي خالي؟؟؟؟؟
أبدا لن أصدق
أن قلبك بحبي ماعاد يخفق
قد كنت لك حلما تحقق
لا ارفض ان ينتهي
وفي لحظة يختفي
بل ما زلت تحبني .....نعم تحبني
اعترف......اعترف بحبي
استحلفك بربك وربي
لا تتركني وابقى بقربي
فهذا الحب هو حياتي
صفحة من كتاباتي
رسمت فيها الحاضر والاتي
تعالى .....تعالى وهات يدك هات
نعيش الحب معا
بين عشق واهات
بين واقع وخيالات
الشاعرة التونسية نجيبة الجربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music