الاثنين، 5 يناير 2015

((( ‏أرحـــليْ‬ ))) بقلم // حٓمُوْدِيِ أغْبٓآرِيـٓةٓ

 


الأنْ تآتنيّ والدمعْ منّ عينيكِ ينسآبٌ . . .
أينَ كــنتيْ يومَ جئتكِ طلفلاً . . .
أضآعَ قوآفلٌ النجاتِ دونَ هوآكِ . . . ؟
أينَ كنتِ يومَ جئتكِ رجلاً . . .
يصآرعٌ دآءَ الضريرٌ بعدمآ دآهتهٌ مقلتيكِ حبٍ . . . ؟
أينَ كنتِ يومَ أحببتكِ فيْ شرعّ الهوىَ قدوسياً . . .
وتركتنيْ بـِ نآرٌ هوآكِ مثملٌ النوىَ . . .؟
عذراً سيدتــيْ أعــدكِ , والله خيرٌ منْ يشهدّ . . .
أنــكِ مهمآ أحضتدكِ رجآلٌ الكونـيْ بعـديّ . . .

ستبقينَ وحيدةً , ليسَ ملاكٍ أوْ إلآهٍ . . .
بلْ رجلاً عآشىَ فيْ رحمِ أمرآةٍ تسعةٌ شهورْ . . .
وتربىَ علىَ أيــآآديْ أمرآةٍ لوْ رآيــتيْ مقلتيهآ . . .

لــركـعتيْ أمآبَ قدوسيةٌ حبـيْ ندماً . . .
لكنْ هلّ سآلتـيْ نفسكِ , بِمذآ يفيدكِ الــدمْ . . .؟!

‫#‏أرحـــليْ‬ . . . !!
ولكِ الحريةٌ منَ اليومْ . . .
وهنيئاً لكلٍ منـآ بمآ نآلَ بصدقٌ النوآيآآآ . . . !!

بــِـقٓـلـٓمْ نٓـبٓضٓآآآتْ عـآآآزفّ الأوتـآآآرّ 
{ حٓمُوْدِيِ أغْبٓآرِيـٓةٓ }


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music