الأحد، 25 يناير 2015

((( لسْتُ سيٍدتي أنا ))) بقلم // عماد النفزي

 

لسْتُ سيٍدتي أنا ... بقلمي عماد النفزي
-------------------------------------------
أنا منكِ سيٍدتي .. و أنتِ حلمٌ
و ذكريات ...
و كلُّ عشَّاق اللَّيل يشهدون
أنَّني بلغتُ في عِشْقِكِ
أقصى السَّماوات
أنا عشقٌ مصْلوبٌ على الرَّايات
نجمة تخاف قساوة النٍهايات
أنا سيٍدتي ... أنتِ
و أنتِ وجع البدايات و الأمسيات
و كلُّ الحروف سكبتها
منسوجة من حكايات
من ضحكات ...
من همسات ...
من وشوشات ...
من دموع أضناها ما فات
أنا سيٍدتي ... أنتِ
و أنتِ الوهم
من عشقي يقتات
يُسرٍح خناجره في أضلعي
يمزٍقني آلاف الجزيئات
و يلقي ما بقي منٍي
بعيدا ... بعيدا
آلاف المسافات
فأسْكن الصَّمت ... أعشقه
و أهجر كلَّ البدايات
أنا ... أنت سيٍدتي
لست سيٍدتي أنا
منذ أعلنتكِ عنوان قصيدتي الأولى
ملكتِ كلَّ العناوين و الأغنيات
و تغيَّرتْ كلُّ التَّواريخ و الأعياد
فصرْتِ لي دربا
عاهدت الحرف على أن لا أنساه
و كَبُرتْ لعنتي في صدري
مرَّات و مرَّات آلاف آلاف المرَّات
24 جانفي : بقلمي : عماد النفزي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music