الخميس، 22 يناير 2015

((( اشتكي الوصال ))) بقلم // هيثم جمعه سيف


قصيدة
...
اشتكي الوصال......
قالة لي ليس الرمش حداق
ولا الدمع براق
ولكن عشقي فوق كل عشق بلا اوجاع
.....................
همس جنوني مع حضن دافئ
يرسم جبل اشجان حب صادق بلا وداع
........................
اشتكي الوصال وإخطوا من علي بابك
أحمل عشق صافي يكتب عندك بلا وداع
...................
وكيف لي بحمل اثقل ظهري وانا
مررت به مسافات وكل خطوة بلا متاع
.......................
ليسة غربتي في بعدك لا بل غربتي
عند مغيب احساسي بك بين قلبي تتربع
.......... ...........
وكيف يكون لي مسكن وانت
لم تامر به مثل عابر سبيل لا يحمل امتناع
........................
من.نفسي انا راضي ومنك ارسم امل
بس اخاف ارسم حلم بكرة يا شخبط عليها
بلون اسود قصادي ويكون هوه الورع
.................
لوكان الزمان مشي معاك خطواه انا هامشي
معاك إميال بس خليك فاكر ان الحب ده اخره أصواع
............ .......
حكمة قالهاعقلي بس قلبي ماستوعبهاش
ان العمر ماضي والقلب لم يكن راضي وعقلي
وجسدي يتغزل بك جنون وعشق .....بلا متاع
........
بقلمي هيثم جمعه سيف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music