الأحد، 25 يناير 2015

((( الم تاذن لي ربي أن أتوب اليك ))) بقلم // د،حمدي الجزار



الم تاذن لي ربي أن أتوب اليك!!! ...... معراجيات الحب الالهي(9)
ا.د، حمدي عبد المقصودالحزار
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الم تاذن لي ربي أن أتوب اليك!!!
الم يان لي .،،.....ربي..........
ان تتوب علي...........،،.،.....
ما شرد قلبي........عنك قط
فقلبي دوما ........ناظرا اليك
ويقيني فيك...... واصلا لديك
ما غرب قلبي حيدة......عنك
وما غيرك أحداً... قد هويت
لكنني من الضعف قد ..بُنيْت
احبك قدر ما ملكتني وهديت
واعبدك بمثل ...حبك ما قلْيت
الهي اعرف.. مقدار ما اعطيت
وغفرانك لي........ لما عصيت
وأنا الضعيف........ صنعة يديك
فما اتوق...... غير الرحيل اليك

ستسالني يوم الحـساب لديك
ياعبدي ماذا في حبي جـنيت؟
ولمن غيري احببت،،،،،،،؟؟؟؟
اقول ربي عنك قلبـي ما حّرّفْت
ويدي علي قلبي ......ما غويت
ولم يكن في قلبي....الاحبا لك
وما رفعت يديّ............ الا اليك
فهل تخذلني يوم العرض عليك
ظني فيك ربي ...قدر ما خلقت
وغفرانك لي ربي قدر ما احببت
د،حمدي الجزار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music