((( رحلَ السعاةُ بغيرِ بريدٍ ))) بقلم // الاديب الخالد فهد الاسدي
رحلَ السعاةُ بغيرِ بريدٍ................ليث الاسدي
رحلَ السعاةُ بغيرِ بريدٍ
في ليلٍ مظلم ٍ عَقّ نهارَه
الحزنُ رفيقُهم والدهرُ عدوّهم
لا زادَ معهم سوى أحلامَ طفولةٍ ثوريّة
إنتظروا الفرحَ سنينَ طوالَ
ما جاءَ وما صبروا
رسموا العِشقَ على الجدرانِ
لوحةً إسطوريةً تحكي قصصَ المتعبينَ
ثم غادروا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق