الاثنين، 17 نوفمبر 2014

((((( آه من عينيك))))) بقلم // يحيى نفادى

‏((((( آه من عينيك)))))

أذاكر من الليل دروس عينيك ..............وأهيم سارحا في ناعس جفنيك
فأنت السافرة على ربيع قلبي........ ومنك الامانى مشوقة لضفاف نهديك 
يخايلني البريق إذ تريض ناظرك ........ وصادف عدوه أن المح هادييك
أيا حانية على الحنين  واصبا...... .....الأمل يدعوك رفقا لهوى سامريك
كم شدت القطاف إليك لحنا..............هامس الرق دءوب الحس لعاطفيك
هيهات  من زياك السحر........ راغب الحلم ناغز الأسرى يهفو لوجنتيك
ف امطرى لدى  أسيل النظرات .....ودعي الأوهام تلهم منك لاعقة شفتيك
سأسطر لصحاف قلبي عنوانا......إلا لهوجاء المتيم ربا من لهاثه لحدسيك
فدعي من ليلى قدرا  يألو منى...... غارف ألحنا فقد صلاه راهبه لمقلتيك
ف أنا العاشق في بحور النور.......إذ أهل سنا إبراقك وغزانى تبسم عينيك
&&&&&&&&&&يحيى نفادى&&&&&&&&&&&‏


((((( آه من عينيك)))))
أذاكر من الليل دروس عينيك ..............وأهيم سارحا في ناعس جفنيك
فأنت السافرة على ربيع قلبي........ ومنك الامانى مشوقة لضفاف نهديك
يخايلني البريق إذ تريض ناظرك ........ وصادف عدوه أن المح هادييك
أيا حانية على الحنين واصبا...... .....الأمل يدعوك رفقا لهوى سامريك
كم شدت القطاف إليك لحنا..............هامس الرق دءوب الحس لعاطفيك
هيهات من زياك السحر........ راغب الحلم ناغز الأسرى يهفو لوجنتيك
ف امطرى لدى أسيل النظرات .....ودعي الأوهام تلهم منك لاعقة شفتيك
سأسطر لصحاف قلبي عنوانا......إلا لهوجاء المتيم ربا من لهاثه لحدسيك
فدعي من ليلى قدرا يألو منى...... غارف ألحنا فقد صلاه راهبه لمقلتيك
ف أنا العاشق في بحور النور.......إذ أهل سنا إبراقك وغزانى تبسم عينيك
&&&&&&&&&&يحيى نفادى&&&&&&&&&&&

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music