الاثنين، 17 نوفمبر 2014

((( اني اشتكيت من الامي ))) بقلم الشاعر عبد الرحيم الهيكي



اني اشتكيت
من الامي
لعدو
أرد ان يفني لي حياتي
و مالي انا ومال عدو
في الرحاب ان طال عاصي ً
فكيف لي ادرك الأماني
والقلوب كا الاقفال
فليس لها
من الرحمة حاني
وربي ما كنت في يوم جاني
ولا لحبيب
ولا لي عدو هو
ف الاصل من دمائي
فكيف لي العيش
والغدر كا الطيب
فيا ليتني ما كنت حامي
ولا جعلت الطيب عنواني
فلكل يأكل من عظام
وما من رحمه لي
وانا من الحنان
والحنان لي عنواني
عبد الرحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music