كما السراب هي بين الشقوق!!!!!!!!!!
ا.دكتور/ حمدي الجزار
@@@@@@@@@@@
غاب القمر عند حافة الســـــدود
تفجر الحنين علي أفواه الشقوق
دماء العشق روت أفواه الصخـــور
نوارس الرحيل تصيح بالجـــــــنون
وصوتُ صاعق من بطون الظنـــون
مررتُ يوما فوق أنقاض الســــنون
دمعتي حيري في متاهات الظنون
و أوتاري تأرجحت علي فواصل المجون
لاحدود للأفق ...يرافقنـــي السكون
والموج ســـراب ...علي أفقٍ حنون
ينام الحلم.... علي خيبـــات العقول
ونبضات ساعتــي.....زارها السكون
علي صدر وســــــادتي أنات الصـدود
وعلي أعتاب مقلتي حبات الصــمود
وحزن دمعتي بين أســـرار الشــقوق
وفراق ليلــتي ككـتاب القــــــــــــرون
تضمني وسادتي في حضن الهموم
يطــير جناحي علي ضباب مصقــــول
لن تنال لقائي بعدها فبحري مسجور
ولن أبالي بقلبها فقلــــــبها مســحور
سأعود الي شطاّني ..... بين الصخور
حتي اذا اتت............. اكلتها النسور
PROF.DR.HAMDY
والموج ســـراب ...علي أفقٍ حنون
ينام الحلم.... علي خيبـــات العقول
ونبضات ساعتــي.....زارها السكون
علي صدر وســــــادتي أنات الصـدود
وعلي أعتاب مقلتي حبات الصــمود
وحزن دمعتي بين أســـرار الشــقوق
وفراق ليلــتي ككـتاب القــــــــــــرون
تضمني وسادتي في حضن الهموم
يطــير جناحي علي ضباب مصقــــول
لن تنال لقائي بعدها فبحري مسجور
ولن أبالي بقلبها فقلــــــبها مســحور
سأعود الي شطاّني ..... بين الصخور
حتي اذا اتت............. اكلتها النسور
PROF.DR.HAMDY

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق