مناجاة بين شاعر ومعجبة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ا.د/ حمدي الجزار (2)
@@@@@@@@@@
الحكاية : قالت له :
بين روحي ودمي غرستك سنبلة
فهل لي مليكي ……عندك طلب
ان تنثرني روحا وشوقا وعشقا
وحبا حول ايامك…………..
واصنع لي من اوراق شعرك بستانا
ليس فيه سواك وانا ……………
قال لها :
الان اتجول ......في بستان محبتك
اشكوكِ...... واتحول لنهود فكرتك
تحوم حولي........ زهرات روحك
لا أقول وداعا...... لحروف اسمك
ياساكنة ..........في عمق خصرك
وانت تختبئين في زهرات غصنك
تشربين من الندي وتكتبين قصتك
علي زهرات الهوي اري رسمــك
علي عصافير هوت ترديد لحـــنك
تنشد شدوا وتقص ذكــــــــــــرك
في بساتين الهوي اطبع اسمــــك
حبيبتي انا والحرف نســـــــــــكك
الغصن اقلام والفُلات عطــــــرك
والزهر انغام علي جسمك؟؟؟؟
اراكـــــــــــــــــــــــــــــــــِ
اراكِ وجبين القمر علي خدك
و النجوم تمشي علي صدرك
ينام الليل علي هــــــــــــدبك
يصحو الفجر علي شوقـــــك
يسود الحب في ظـــــــــــــلك
اعيش العمر في حـــــــــــبك
سارسل..........................
سارسل لك بالبرق الطــــــائر
رسالات حب مع حمام زاجــل
يطويها ريح ســـــــــــــــارح
يحميها برق لامـــــــــــــــــع
اذا قابلها غيم طـــــــــــــارح
نثرت قطرات العشق الــلاقح
وحروف الحب الطـــــــــارح
حبيبتي في سناك العشق لامع
غيَّر من اهات الطير الجـارح
من ثغرك شرب الحب الناقع
ومن شفاك ورود زهر ناضج
ولعينيك رسالات الحب الطاهر
من اين اتيت يا نشيد كل طامــح
ومن اين اتيت يا نشيد كل طامع
يحسدوني عليك ...................
ويحسدوك عليّ كل فجر طالــــع
يا بهيةالفجروبسمة الحب الناصع
هلا اتيت ام قتلتي الحب الضائــع
علي صفحتك ساكتب كل منشوراتي
وفي بستانك سانثر كل زهــــــراتي
لانك وحيدة في حياتي................
ولانك وحيي والهامي................
اري وجهك علي جبين القمر........
فيشرق البهاء علي محياك...........
يغيب القمر فترقد الشمس علي يمناك
فاي كوكب دري حبيبتي .......يهواك
ولكنك قلت انني......... وحدي مناك
وان عهدا بيننا في خزانة في سماك
الان ...................................
الان عرفتي لماذا انا اهواك
ا.د/ حمدي الجزار
غيَّر من اهات الطير الجـارح
من ثغرك شرب الحب الناقع
ومن شفاك ورود زهر ناضج
ولعينيك رسالات الحب الطاهر
من اين اتيت يا نشيد كل طامــح
ومن اين اتيت يا نشيد كل طامع
يحسدوني عليك ...................
ويحسدوك عليّ كل فجر طالــــع
يا بهيةالفجروبسمة الحب الناصع
هلا اتيت ام قتلتي الحب الضائــع
علي صفحتك ساكتب كل منشوراتي
وفي بستانك سانثر كل زهــــــراتي
لانك وحيدة في حياتي................
ولانك وحيي والهامي................
اري وجهك علي جبين القمر........
فيشرق البهاء علي محياك...........
يغيب القمر فترقد الشمس علي يمناك
فاي كوكب دري حبيبتي .......يهواك
ولكنك قلت انني......... وحدي مناك
وان عهدا بيننا في خزانة في سماك
الان ...................................
الان عرفتي لماذا انا اهواك
ا.د/ حمدي الجزار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق