الأحد، 29 نوفمبر 2015

**همسة في اذن الخذلان**بقلم الشاعرة/صبرينةصيفي **


**همسة في أذن الخذلان...**
سأخبرهم ذات يوم..
أنني وقفت على بابكم طويلا
لا شيء أحمله في يدي..
سوى حفنة دموع..
وبعض أمنيات..
جرحي كان داميا
قطرات دمي غطت الأرض
كان نزفه موجع حد الموت
لم يكن يعنيني منه شيء
كنت أنظر إليكم
خلتكم وطنا لآهاتي...
كل أهلي وخلاني..
لم ألتفت خلفي..
عدوي كان ينتظر انهزامي..
وأنا ألملم آلامي..
بابتسامة عنفوان..
ذبلت رويدا..رويدا...
على باب انتظاري..
قهقه عدوي خلفي..
صوته شقّ فؤادي
ارتعبت جدراني..
اهتزت أرضي تحت أقدامي..
لم تقتلني رصاصته..
لم تهزمني خيانته..
قهرتني شماتته
وأنا أقف على بابكم..
وصمتكم يدميني..
جحودكم أضناني..
يا أهلي وخلاني...
لكن و لأنني أنا...
ولأنني منصور في الأرض والسما..
التفت إليه بكل كبرياء
وأنا أمسح وجهي بدمي..
لأعلّم أمة خانت...
معنى الوفاء...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music