الأحد، 29 نوفمبر 2015

..... قتيلة خلافات بقلم ..عمارقدح

..... قتيلة خلافات
دعوني وشأني أعيش يومي
آوَى لحضن أحبتي
أسكن لهيبَ النَّار
أنام بلا خوف أعدائي 
أستريح التعب والشقاء
غارات همجية بلا إحساس 
تمزق الجسد أشلاء
أفتقدت الأمان وبيتي
شبه قتيلة مصيري
خرجت من بقايا داري
و بالدم كانت سِماتي
ووجهي شاحب ممرغ التراب
حتى في خيام الصحاري 
لاحقني الخوف بكل المعاني
والغرب أجتمع لقتالي
وأنا في خيمة أعاني
انام خوفا الدمار أمامي
احضن أمي !!!
أرتجف خوف الصحاري
التفت رجوع أبى لهفة
أخاف أن يرجع لي
قتيلا ً فوق الأكتاف
دعوني وشأني 
أحلم سراب سعادتي
لا أريد فقدان أحبتي
اريد العودة لتراب قريتي
أتفقد رفقتي 
مابين القبور و بيوت رفقتي
أدق باب جارتي
دعوني أحلم
لعل الحقيقة قادمة صدري
كفاني تشرداً والجرح دامي
بكيت أنا على حالي
ماعاد لي شيئاً لطفولتي
سأنام لعلي أفيق
ولو سراب ذاهباً مدرستي
أعيش مع أبي طفولتي
بعد الخراب قابضة سعادتي
لماذ تريدون قتلي
أناجي كل العرب والعجم
و كل مسيحي ٍعطفوف
يبكي الظلم عنيد
لما تريدون قتالي
وتقتلوني في عقر داري
ما ذنب جسدي الضعيف
يقصف براجمة الصواريخ
أمام مجتمع حكام 
ذكور بلا رجولة أكيد
أين حقوق الإنسان 
هل كتبت لغير الإسلام
حتى حقوق الحيوان سادتي
يعيشون كرامة
وأنا !!! بالا دفاع 
لقد مات العرب أجمعين
إنا لله وإنا إليه راجعون
.....عمارقدح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music