الاثنين، 21 يوليو 2014

قصيدة ليتك تعلم ... بقلمي سها سامي الجزار



.


قصيدة ليتك تعلم ... بقلمي سها سامي الجزار
ليتك تعلم ماذا تعني انت لي
الشمس في ضيائها
ليالي تغمرها روعة القمر الساحر الآخاذ
نور يأتي من ظلام دامس ينير لي طريقي
حياتي سابقا كانت صامته ينقصها لروح البسمة استمدتها منك انت حبيبي
كثيرا عندما اتعثر اذهب إليك اشكو إليك وكنت معك اشعر بأني لم أكن مهمومة علي الأطلاق
اشكرك وأحس بقلبي يدق كدقات عقارب الساعة يأرجحني حتي أصبح غارقة بالتفكير بك وفيك
واتسائل كثير أ احببتيه ام تحبين ان تظلي بقربه لتتعلمي منه كيف يكون الحب والاحترام والمعاناه
عجبا عليك يا زماني تشقيني وأبعدتني عنه في وقت كنت في أمس الحاجة لرؤياه
في كل كلمة كنت انصت له بحواره كلامه حتي ضحكاته التي لم اري أصدق منها وعيون لا تخدع من أحب النظر إليها
أتعجب من حالي احاول الهرب منك واتوهم إني استطيع الرحيل فهيهات من حب بداخلي لم اكن اعلم قوته حتي ضعف قلبي من ظلم القدر
حبيبي اتركني دون ان تعلم ماذا تعني انت لي لا اريد لك الرحيل وانت تعلم ماذا بي
اشتاق كثيرا وأموت من وجع الحنين ولهفة الشوق ونار الهوي وتذكرت ان الحب تعاسة وشقاء بلا دواء
واقول لك في النهاية اني ابتعدت حتي لا يااتي يوم تعرف حقيقة حبي لك واني حقا صرت أهواك
وداعا ياااااا من كلما تذكرته دمعت عيني واقشعر جسدي وخفق قلبي بألف أاااااااااااااااااااااااااااة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music