الاثنين، 23 مايو 2016

يسالون عن هواك __ بقلم الشاعر .أحمد شوقي الصياد


 





يسالون عن هواك.....
ولهم بالسؤال شجون؟ ..
وكيف طيفك احتواني....
وجعلني بجنون...
هل ملامحك طغت...
فوق الوصف المكنون؟
ام همسات ظلك لها سحر...
تباهي كل العيون...
ماذا اقول عنك...
وماوجدت غير ملاك حنون...
بريق عينك من خلف تلحفك ..
بشماخ الكون.
لست أدري انا عما اقوله..
عنك يا فتون..
حارت الكلمات..
من فوق شفاه بسكون. .
واحمر وهجي وتعانقت..
فيه تلك الغيوم...
عن بزوغ فجر..
ا انت له شمس الكون.
زينة الصبح وإشراق..
علي ما يدعون.
انا بشر لي قلب ..
وخفوق وشريان ..
انا عاشق ذاك الجمال ..
ولي بعشقك برهان..
ولم يهدا ذاك القلب
الحزبن ليل نهار.
كم بحثت العمر عنك
وكلما تعبت..
تعوذت بالرحمن ..
من مس الشيطان...
سوف امحي غيرك..
من ترانيم هجائي يا رجائي..
انت سكن لي ان حل المساء. .
وصبح فيه انشدو الضياء..
ذبخي علي خصرك دون عناء.
اشطرني انت كيف تشاء. .
انا بعشقك كامل الاشتياق.
لوسالو عنك العمر ..
لن يعلم حتي لو شربت كؤس الخمر...
واعلنت اني بالخمور كامل الاحتساء..
.......أحمد شوقي الصياد. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music