الاثنين، 16 مايو 2016

من أنت ؟ __ بقلم الكاتب الربيعي عمران






من أنت ؟
أنا الحب...
أدخل في قلوب المحبين...
أنواعي عذري وماجن ولهو...
مع الحبيب الصادق والوفي أكون عذري...
مع المخادع أكون ماجن ولهو...
أنا الحب العذري...
صفاتي التضحية والوفاء والإخلاص...
أنا الحب الماجن واللهو...
صفاتي الخداع والغدر والخيانة...
أنا الحب العذري...
أعاني الفراق والآلام والبكاء وسهر الليالي...
أنا الحب الماجن واللهو...
أعاني اللامبالاة والتسلية...
أنا الحب العذري...
قصصي تناقلتها الألسنة عبر التأريخ بالمدح والإفتخار...
أنا الحب الماجن واللهو...
قصصي تناقلتها الألسنة عبر التأريخ بالذم والهجاء...
أنا الحب العذري...
ألتزم بالعادات والتقاليد والأخلاق الفاضلة والعفة...
أنا الحب الماجن واللهو...
ألتزم بالإنحلال وسوء الخلق وحب الملذات...
أنا الحب العذري...
أبحث عن الإنسجام والتفاهم والوئام بين قلبين...
أنا الحب الماجن واللهو...
أبحث عن الملذات والشهوات...
أنا الحب العذري....
حب زواج وتكوين أسرة بعد آهات ودموع وسهر وفراق...
أنا الحب الماجن واللهو...
حب تسلية وقضاء وقت...
أنا الحب العذري...
أجعل النصف يفكر بليلى والنصف الآخر يفكر بقيس...
أنا الحب الماجن واللهو...
أجعل النصفين يفكران بالخداع والكذب على بعضهما...
أنا الحب العذري...
أدخل للقلوب البيضاء فقط...
بقلم
الكاتب الربيعي عمران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music