السبت، 23 مايو 2015

اياك ان تطلقي سراحي :: بقلم الشاعر الرائع / حميش نورالدين






اياك ان تطلقي سراحي
.=============
اليوم علمت اني سجين اقداري
لا املك ادني اختيار

اسير الدمع
اسير الهوي
سجنك حبيبتي من اروع السجون
من اقدم السجون
سجين انا بين زنزانة قلبك
مقيد انا داخل قلعة عيناك
فارحميني ا يا جميلة العينين
فلا تعدبيني.. ان احبك الي درجة الجنون
ا يا جلادتي...اياك ان تطلقي سراحي
فلا مسكن لي خارج عيناك
يا معدبتي اياك ان تطلقي سراحي
فلا ماؤي لي خارج عيناك
يا معدبتي ..اياك ان تطلقي سراحي
فلا احب لي من عدابك حبيبتي الا انت
مجنون انا...وسعيد بجنوني لاجلك
مسجون انا
وفي غاية السعادة انا داخل سجنك
دعيني اتمتع بسجني بكل حرية
لا تغمضي عيناك حبيبتي
دعيني احلق في سماء عيناك كا لعصفور
اتركيني اسبح في بحر عيناك وارتشف رحيق دمعك
لا تطرديني من سجنك....فلا قد تعودت السلاسل والقيود
واحس قلبي بالامان والماؤي
فلا تحرميه امانك يا رائعة العينين
و لكن ها انا اليوم اتعس بلدة تحررت من الاستعمار
اتعس جارية تحررت من العبودية
اتعس قلب حرره العداب
واليوم اصبحت بلا حنان ولا ماؤي
ما اتعسك يا قلبي فانك تحلم بالحرية ..ولكنك كالعصفور السجين
او كتلك السمكة التي تهوي ان ترالبر
سجين الدكر انا...
سجين الهوي انا
بقلم =حميش نورالدين =الاوراس=

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music