الأحد، 31 مايو 2015

( الهذيان ) بقلم الشاعر الراقي أ / طه دخل الله عبد الرحمن






الهذيان
أحب الصمت وجنونه
وصمت الصمت وسكونه
وهذه فلسفة حبي 
وهذا قلبي
أخاف اشكي واسبب جرح
أخاف اشكي واكدر فرح
أخاف اشرح ولا أوفي
ويضيع الحب ويضيع الشرح
حروفي قاصرة وأنا قاصر بفن الإلقاء
أنا خريج كليه أصول الحب
اعرف الجرح من نظره
واعرف الطب ولكن علتي التعبير
أحس أني صغير بالتعبير
والتفسير
والتصوير
والتخدير
وأحس أن الحروف أقزام
أمام الشوق والإلهام
أرى في الصمت آلاف اللغات تعيش
وبعض اللغات حروف تطير بلا جناح
تقول متى الفجر يأتي بلا تمثيل
ولا تضليل
تترجم حالة الإحساس
بلا إحساس
حديث الصمت بين العيون
وبين الفتون
نبضك الولهان
يسافر في شراييني
قلبك المشتاق
بلا صوت يناديني
حديث الصمت
به تعلمت
حل لغزك المدفون
اسمك
قطره من بحر
أنا لن أقول احبك
قديمه هي
يتيمة هي
عقيمة هي
سخيفة مثل شمعه بشمس الكون
أنا في مرحلة
تفوق الجرح تفوق الوصف والتوصيف
أنا جرحى تعدا الحد
أنا جمرة صيف
ماتت من البرد
طه دخل الله عبد الرحمن
البعنه == الجليل
1/06/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music