الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

اﻻحتياااج بقلم /~♡ امل مخيمر♡~


اﻻحتياااج ...تعددت اﻻسباب واﻻحتياج واحد
~♡احتاااج امي ♡~
احتاج حضنا اتلحف به من سقيع الزمن الذى حاصرنني .
واثلج كينونة الروح بداخلى .
احتاج اتوسد على صدرها.
ويدآ تربت على شعرى .
تطمئننى ...تهدهدنى ....تحاصرنى ..
لكى اتغيب برهه عن الواقع.
وﻻ اشعر بمن حولى ....
احتاج بسمة راضيه تنير كونى ....
احتاج قدمآ اجثوا عليها.
أقبلها واثناء تقبيلها تدمع عيناها .
..ترفع يداها للسماء بدعوة بالستر والرضي من الرحمن تغمرنى .
احتاج صوتآ اسمعه بأذنى يقول ابنتى حبيبتى أنا هنا .
بجوارك ولن...لن اتركك ...
اردد يااماااه ........افتقدك وعدتينى ان ﻻ تتركينى وتركتنى.
اماااه...............بفراقك .اسودت الدنيا بعينى .
أماااه..............لقد دعوت الله ان ﻻ ترحلى ورحلتى .
تقل...............حبيبتى أنا معك حتى بحلمك أنا معك.
حتى بصﻻتك أنا معك...
قالت...... اتعلمين حينما بكيتى بصﻻتك لفراقي.
كنت نائمه متوسده على ركبتك .
ودموعك الحارقة اغرقت وجهى.
دعائك كان كالشدو امتع سمعى .
.أنا معك ان كنت جسدا فارق الحياه.
فاانا روحا لم تفارقك .....
ياااامااااااااه .♥
ولكن الشوق يقتلنى ...
اماااااااه.♥
..أشتاااق لنظرة عتاااب اذا اخطأت.
..اشتاق لضمه حانيه اذا بكيت .
احتاج لرجفة صادقه اذا تألمت.
اشتاااق نظرة تأنيب وتهذيب اذا بفكرى شردت .
احتاج لدعوة بجنح الليل احسها اذا استيقظت.
احتاجك امى واذا أحصيت اﻻحتيااااج فقد فشلت.
~♡ امل مخيمر♡~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music