الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

يا شاغلي قصيدة بقلمالشاعره المبدعه نهلة أحمد

يا شاغلي قصيدة بقلمالشاعره المبدعه نهلة أحمد

نهلة أحمد

لاتضرم النيران قربَ دفاتري !!!
وتحرقُ الأشعار...!!!
تلهب المشاعر
أرجوكَ ليلى مالها ...!!!
غير القوافي
نثركَ..
شعركَ منه ترتوي..
لا تنشرْ الوداعَ في الدروبِ... كالمغادر ِ
ارجوكَ إرفقْ في حروفك والروي
لاتخلطْ الأخضرَ باليابسِ ...
وتضعُ الزيتَ عليها ..
وارعويْ
مدٌ وجزرٌ ...
قمري
لَيلِي وصبحِي ...
قلبي ...
وَروحي...
اصغِ لِي
لا تحرقْ المحاجرَ من لهيبِ مشاعري
فلقدْ سكنتُ فيافي البعدِ ..
في ربيعٍ أخضرِ ...
وتهتُ فيها هذا قَدَري
انظرْ لشمسِكَ ...
كنتَ تغمضُ منها...
وتحلمُ بي
والنورُ اصبحَ خافتاً ...
لانورُ في عينيكَ...
لا شمسَ
لا إشراقَ 
لا إصباحَ
لا بسمةَ الشفاهِ 
لا ننَ عينكَ تَهديْ لي... 
و الشوقُ جناحُه ماعادَ
يرفرفُ لي ...
ماعادَ حنينُكَ يترجِمُ أحرفي 
والصمتُ أطبقَ في الحناجرِ 
قلْ ليْ و قلْ لي
ارجوكَ ..قلْ لي ؟؟؟
اليتمُ للعصفور ...!!!
هل يرضيك ياهاجري ...؟؟؟
والخريف في الأشجار ...
وتذبلُ الزهورُ ...
وتُسجَنُ الطيورُ 
وتُردَمُ الانهار ...
وتَفرحُ الأحزان...
وأنتً تحفل!!!
وانا التي قلتُ :
جًرحي حتماً..
سيندمل!!!
ويجَبر خاطري
أينَ العهودُ والإيمانُ ؟؟؟
أحرقتَ كلَّ مشاعري 
ماعدتُ أرى الاّ..
حريقا
ولهيبُ شوقي في الحشا ..
يروي لي 
قصتي ...
ومدامعُ غربتي 
ووحدتي 
والتيهُ اصبح َوحهَتي ...
يا شاغلي!!!!.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بقلمي // نهلة أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music