الجمعة، 24 أبريل 2015

لكي هو الدواء {} بقلم المبدع الشاعر/ محمد عيسي

لكي هو الدواء
قالت : الآ تعلم من انا !!!يامن ليس لك بين الرجال ثقل
قلت : اعلم من انتي ...فانا فقير وانتي من الأثرياء
قالت: إذن إذهب من أمامي من فورك وعلي عجل
قلت: ان قلبي اختارك من بين كل النساء
قالت :ان ما تطلبه بعيد المنال عليك وأمر جلل
قلت : ان لا اطلب شيئا فانا كلي امل ورجاء
فابتسمت وقالت : اذن إثبت لي ذلك ببرهان ودعك من الشعر والزجل
قلت : وكيف اثبت حبي لكي
قالت : اذهب واصعد فوق اعلي جبل
وانظر إلي السماء وحاول ان تمسك بكوكبا اسمه زحل!!!!!!!!
قلت : اتستهزئين بي ....لما كل هذا الاستهزاء
وجائت سياره فارهه ويقودها شاب وسيم
ووقفت السياره امامنا
فقالت : ها هو حبيبي قد وصل
فركبت معه السياره ولم تنظر حتي نحوي ...لم تنظر للوراء
فشعرت ان قدماي ثقالا وكأن اصابها شلل
فجلست ونزلت دموعي ويزيد البكاء
وإذا بفتاه وقفت أمامي وتنظر لي بخجل
قالت : لقد سمعت ما دار بينكما فلا تبكي فأنت رجل
قلت لها : من انتي ؟؟اتركيني وشأني فقد كرهت كل بنت حواء
قالت : هات يدك ساساعدك علي النهوض ...أنا اسمي أمل
فمددت يدي اليها فأوقفتني
ثم ابتسمت ونظرت لي نظرة كأنها نظرة الامل
وقالت : ما رأيك ان نصعد انا وانت فوق هذا الجبل ونبحث سويا عن زحل!!!
فضحكت من قلبي كما لم اضحك من قبل
وضحكت هي وقالت : هي لا تستحق حبك هذا فابحث عن من تستحق
ومن يومها لم نفترق انا وهي
انها حبيبتي ومنية قلبي امل
بقلم محمد عيسي 15/11/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music