الأحد، 6 سبتمبر 2015

خيانة .... بقلم الشاعرة ..★مها زوده★



كيف أستطعت أن تخون قلبي .......
أن تحرق كبريائي
ان تتحدى كرامتي ...
وتسلبني هدوئي وسكناتي
كيف امكنك أن تخونني 
وأنا الذي وهبتك زهور عمري ..
وأعطيت أماني وحريتي 
وهبتك نفسي وروحي......
وهبتك سنين عمري...
لا تعتذر 
فأنا راحلة ٌ
راحلة عن دروبك ......
لن أسمح للشوق أن يسرقني من نفسي
وللحنين أن يعيدني إلى أحضانك....
وللحب ان ان يتسلل الى قلبي دافئا
سأنساك وكانك لم تكن.....
ًولكن أعدك ان أبقيك ذكرى ........
ذكرى لا تعرف الرحيل ........
ذكرى تبقيك...
وهماً...... حلماً ....وجعاً..
لا أريد أن أراك ......
لقد أتعبت فؤادي .....
وأصبحت روحي ملئية بالأوجاع
جعلتني التمس الشفقةً بين صخور قلبك ...
لعلي أرتشف منك ابتسامة .....
لعلي أروي ظمأ العذاب بالشوق إليك .....
لعلي أرى في عينيك بارقة حب ...لأقبّل تلك الجفون 
التى جعلتَ من رموشها سهاماً تصيب قلبي......
وأنا العزيزة الكريمة
لاتقترب...
راحلة أنا ...
أبقى مكانك ولا تبحث عني ...
لقد صمت الكون 
واختفت الشمس وراء الأفق ......
معلنة الحداد على بحور الشوق...
ولا عزاء لي ....إلا بفجر جديد...
ينسيني ما ألم بي من وجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music