الاثنين، 11 أبريل 2016

رجل حجري بقلم الشاعرة سنا الشرق ام محمد مقلد


رجل حجري بقلم الشاعرة سنا الشرق ام محمد مقلد


أنا حجري ياسيدتي
أجهل المسمارية
أفتقد الهيروغليفية 
ﻻ أحسن اليونانية 
أجهل من الابجاديات
كل الضاضات
بيد أني
عﻻم بلغة العيون
والرموش والأجفان 
والأحداق
بحار ماهر 
في موج الأشواق
عداءا متمكن في
درب العشاق 
مثاال أنا ياسيدتي 
أجيد نحت الأيام
كيوبيد من أجلك
أنت يافينوس عصرك
يا عشتار كل زمان
أنا بدائي ياسيدتي
ﻻ أجيد العزف على الناي 
مخنوق أنا 
ﻻ يسمع غناي
لكني أجيد العزف 
على أوتار قلبك
والنقش على كفك

أنا كهفي ياسيدتي
لكن أعشقك 
رحماك سيدتي
أنت أميرة أحﻻمي 
توجتك في مملكة العشاق 
والعشق ياسيدتي
في مملكتي محرم
كالخمر مجرم
إﻻ كأس هواك 
اتجرعه لأزيد وجدك
فالعشق ياسيدتي
في مملكتي
لك وحدك
أنا سيدتي 
ﻻأملك مداما
أو قرطاس
كل ما أتملكه 
أنفاس 
تشهق بهواك
تتوضأ من عطر
سناك 
تتعبد في 
محراب رضاك







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

music